بسمة بوسيل تحسم الجدل بشأن عودتها للغناء

14 فبراير 2020آخر تحديث :
بسمة بوسيل تحسم الجدل بشأن عودتها للغناء
أسماء الوادي///

 

حسمت الفنانة المغربية بسمة بوسيل الجدل الذي أثير خلال الفترة الأخيرة بشأن عودتها للغناء، خاصة بعد قيامها بإعادة تسجيل إحدى أغاني زوجها الفنان تامر حسني بصوتها فصلا عن ظهورها معه في حفلاته الأخيرة على المسرح ومشاركته الغناء، مؤكدة أنها لن تعود للغناء لأن طموحها أكبر من ذلك.

 

وقالت، في تصريحات تلفزيونية، “لم ولن أعود للغناء لأن طموحاتي أكبر من أن أكون مغنية.. أنا أغني مقاطع عادية على الإنترنت وأنزلها”.

 

وأضافت “تامر ليس لديه أي مانع.. هو في البداية لم يكن يريدني أن أغني حتى لا يكون هذا عملي.. وطبعا هو كان من حقه يقول ذلك لأن لدينا أطفال وكان الأمر سيشغلني عنهم”.

 

وعن رأيها في تعاون زوحها مع الفنانة حلا شيحة في فيلمه الجديد، قالت: “أول شيء أريد أن أحيي حلا لأنني أعشقها وأعشق تفاصيل ملامحها وأقول لها مبروك.. ومشتاقة جدًا للفيلم.. وإن شاء الله يكون كابل حلو في السينما”.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق