بسبب “كورونا” مواطنوا هذا البلد ينصحون بعدم تبادل القبل

1 فبراير 2020آخر تحديث :
بسبب “كورونا” مواطنوا هذا البلد ينصحون بعدم تبادل القبل
أسامة الباز

نصحت الهيئة الرسمية الروسية للرقابة الصحية، مواطنيها بالامتناع عن تبادل المصافحات والقبلات والأحضان.وذلك بعد انتشار فيروس “كورونا” بمدينة ووهان الصينية

وبحسب  رويترز، فإن الهيئة الروسية نصحت مواطنيها بارتداء أقنعة طبية في الأماكن العامة المزدحمة في محاولة لمنع انتقال فيروس كورونا الصيني إلى روسيا.

وأكد نفس المصدر، أنه على الرغم من أن روسيا خالية من أي إصابة بالفيروس، لكنها فرضت قيودا على الحدود مع الصين التي تربطها بها علاقات وثيقة.

وأفاد المصدر ذاته، أن الهيئة طالبت من الشركات الروسية التي يعمل بها صينيون يقضون عطلات في بلادهم بمد عطلاتهم إلى أجل غير مسمى.

وأضاف المصدر، أن روسيا أعلنت يوم (الأربعاء) الماضي، أنها ستبقي على إغلاق حدودها البرية مع الصين أمام الأفراد والسيارات، لكن ستظل حركة قطارات البضائع مستمرة وكذلك قطار الركاب بين موسكو وبكين كما أن الرحلات الجوية مستمرة بين البلدين.

المصدر (رويترز)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق