بسبب “كورونا” السعودية تمنع القادمين من سبع دول من زيارة مكة المكرمة و المدينة المنورة

28 فبراير 2020آخر تحديث :
بسبب “كورونا” السعودية تمنع القادمين من سبع دول من زيارة مكة المكرمة و المدينة المنورة
أسامة الباز

أعلنت وزارة السياحة السعودية أنها وبالتنسيق مع الجهات الصحية المختصة، قررت تعليق إصدار التأشيرات السياحية الالكترونية مؤقتا للقادمين من 7 دول، وذلك بسبب فيروس “كورونا” الجديد.

وأوضحت الوزارة في بيان صدر ليلة أمس (الخميس) أنه تم تعليق منح التأشيرات السياحية للقادمين من دول الصين، إيطاليا، كوريا، اليابان، ماليزيا، سنغافورة، كازاخستان ، كما تقرر إيقاف العمل مؤقتا بالتأشيرات السياحية المصدرة سابقا لمواطني هذه الدول.

ولفتت إلى استمرار العمل بإصدار التأشيرات السياحية إلكترونيا أو عند الوصول لمواطني الدول الأخرى المسموح لها سابقا، مؤكدة عدم السماح لحاملي التأشيرة السياحية بزيارة مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وأشارت الوزارة إلى أن ” الهدف النهائي توفير أقصى درجات الحماية للمواطنين والمقيمين والسياح الزائرين للمملكة من الدول الأخرى”، مبينة إن هذه الإجراءات مؤقتة، وتخضع للتقييم المستمر من قبل الجهات المختصة.

المصدر (و.م.ع)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق