بسبب أغنية ” بوم بوم ” دعوة إلى سجن الفنان محمد رمضان

9 فبراير 2020آخر تحديث :
بسبب أغنية ” بوم بوم ” دعوة إلى سجن الفنان محمد رمضان
عبد الصمد فزازي

يواجه الفنان محمد رمضان “الأسطورة”، تهما خطيرة بسبب أغنيته الأخيرة “بوم بوم”، بعد اتهامه بالترويج للخمور والاغتصاب والشذوذ، بحسب ما جاء في بلاغ قدمه المحامي المصري، أيمن محفوظ.

وقال محفوظ في بلاغ تداولته عدة صحف مصرية : ( إن بعض مشاهد الفيديو كليب تعتبر ترويجا للخمر، الذي يعتبر ممنوعا بأي وسيلة طبقا لقانون “حظر شرب الخمر”، رقم 63 لعام 1976 بالمواد 3 و6 و8، ويعاقب بمدة لا تقل عن 6 أشهر من الحبس إضافة للغرامة، التي تقررها المحكمة، مبينا أن العقوبة ذاتها تطبق على المسؤول عن نشر هذا الإعلان بأي وسيلة وهي بالطبع ”الشركة المنتجة لهذا العمل“ ) .

وطالب المحامي، بحبس رمضان على ذمة التحقيقات في شأن هذه الأغنية، وجاء في البلاغ أن التحريض على الأفعال المنافية للآداب بمادة مصورة بغرض الاتجار والتوزيع، تصل فيه العقوبة إلى خمس سنوات طبقا لنص المادة 296 و178 من قانون العقوبات المصري، داعيا النائب العام للتحقيق في البلاغ واتخاذ اللازم قانونا، وتقديم رمضان والمسؤولين عن إنتاج أغنية ”بوم بوم“ لمحاكمة جنائية عاجلة.

المصدر (وسائل إعلام مصرية)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق