بدر هاري يحتاج لهذه المدة للتعافي.. وما زال ملزما بخوض 5 نزالات

24 ديسمبر 2019آخر تحديث :
بدر هاري يحتاج لهذه المدة للتعافي.. وما زال ملزما بخوض 5 نزالات
سعيد الراجي///

 

كشف مدرب البطل العالمي بدر هاري عن موعد عودته إلى حلبة النزال، بعد إصابته في الكاحل، خلال المواجهة التي جمعته ضد الهولندي ريكو فيرهوفن، أول أمس السبت (21 دجنبر)، على حلبة غيلردوم في مدينة أرنهايم الهولندية ضمن مسابقة “غلوري كوليزيون” العالمية.

 

وأكدت صحيفة “تلغراف” الهولندي أن مدرب بدر هاري قال إن محبي البطل المغربي عليهم الانتظار عام ونصف على الأقل لتعافيه من الإصابة، مشيرا إلى أن هاري ملزم في عقده بخمس مباريات أخرى، قد تكون إحداها مواجهة جديدة مع ريكو.

 

وكان المقاتل المقاتل المغربي اضطر للانسحاب في الجولة الـ 3 من أصل 5 بسبب إصابة في أسفل الساق، بعد أن كان متقدما بالنقاط.

 

يذكر أن النزال الأول الذي جمع بينهما عام 2016، انتهى كذلك بانسحاب المقاتل المغربي في الجولة الثانية، إثر تعرضه لكسر على مستوى المرفق الأيمن.

 

واحتفظ الهولندي فيرهوفن بحزام بطل العالم للكيك بوكسينغ في الوزن الثقيل حسب منظمة (غلوري).

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق