بدر هاري يتوعد الوحش الهولندي ريكو بنزال ثأري ثالث

22 ديسمبر 2019آخر تحديث :
بدر هاري يتوعد الوحش الهولندي ريكو بنزال ثأري ثالث
سعيد الراجي:

توعد المقاتل المغربي بدر هاري الوحش الهولندي ريكو فيرهوفن بنزا ثأري الثالث، بعدما اضطر، أمس السبت، إلى الانسحاب إثر تعرضه لإصابة في الرجل، في سيناريو مشابهة لما حدث في مباراة سنة 2016.

وأعلن الفتى الذهبي عن استعداده لمواجهة المقاتل الهولندي وخطف الحزم منه في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية في «فيسبوك»، والتي كتب فيها «أنا متأكد أنني سوف أقهر هذا الحزام»، وزاد موضحا «أود أن أشكر ريكو على روه الرياضية المثالية بعد إصابتي»، قبل أن يختم كلامه الموجه إليه بالقول «سوف أعود.. كن مستعدا».

وحل ما النهاية المأساوية لنزاله أمس، كتب «أردي أن أشكر كل جيشي على هذه الليلة القتاية المدهشة. لقد كنت مذهلا ولا أستطيع وصف ما شعرت به داخل الحلبة في ذلك الجو المجنون. لقد كنت فريدا، وأنا فخور جدا بأن لدي دعمكم».

وأضاف «يمكنك أن تتخيل كيف هو صعب بالنسبة لي قبول هذه النتيجة. لقد أظهرت للعالم أنني ما ازالت أكثر مقاتل سيطر على فئة الوزن الثقيل».

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق