بدء أشغال الخطين 3 و4 ل “ترامواي” البيضاء

22 فبراير 2021آخر تحديث :
(google)
(google)

 

أعلنت “الدار البيضاء للنقل” عن انطلاق أشغال الخط 3 والخط 4 للترامواي يوم غد الثلاثاء 23 فبراير الجاري، ليتم تعزيز شبكة خطوط الترامواي لتصل إلى مجموع 47 كلم بمجموع تراب الدار البيضاء.

 

وأعلن في البوابة الرسمية للمجلس الجماعي لمدينة الدار البيضاء، أن الأشغال، التي من المنتظر أن تدوم ثمانية أشهر، ستهم كل من شارع محمد السادس ملتقى زنقة إفني وشارع المقاومة، وشارع محمد السادس ملتقى شارع الفدا وادريس المسفيوي، وشارع ادريس الحارتي ملتقى شارع ادريس العلام وشارع 10 مارس، وشارع عبد القادر الصحراوي وملتقى شارع ادريس العلام وشارع 10 مارس، وشارع 10 مارس ملتقى شارع عبد القادر الصحراوي وزنقة 1Bis، وشارع الجيش الملكي ملتقى شارع النيل وشارع ادريس العلام، وشارع عقبة ابن أبي ناقع من شارع محمد جمال الدرة إلى نهاية الخط 4 بشارع عقبة.

 

وذكر المصدر نفسه أن الأشغال ستنتهي في جميع المحطات نهاية سنة 2023، مضيفا أنه جرى اتخاذ التدابير اللازمة للمحافظة على السير بهذه المحاور المعنية بالأشغال وضمان الولوج بالنسبة للساكنة والمرافق المجاورة.

 

وأشار إلى أنه يمكن متابعة تقدم الأشغال والتعرف على الأخبار ذات الصلة بالأشغال على صفحة شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للنقل www.facebook.com/casatransports كما يمكن ربط الاتصال بالرقم الاقتصادي 0801 00 92 92 يضيف المصدر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق