بتر كتف شخص في معركة مسلحة في فاس

22 يونيو 2020آخر تحديث :
بتر كتف شخص في معركة مسلحة في فاس
مهدي الشاوي:

 

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن فاس المدينة، منتصف ليلة أمس الأحد، من توقيف شقيقين يبلغان من العمر 25 و34 سنة، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى إحداث عاهة مستديمة.

 

وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى قيام الضحية الذي كان في حالة سكر متقدمة، ويتحوز سلاحا أبيضا من الحجم الكبير، بإحداث الفوضى وتهديد المشتبه فيهما بالقرب من مسكنهما بمنطقة سهب الورد بمدينة فاس، لأسباب تتعلق بخلافات سابقة بينهم، قبل أن يتطور الأمر إلى تبادل للعنف باستعمال السلاح الأبيض بين الطرفين، وهو الأمر الذي أسفر عن بتر كف الضحية وإصابة المشتبه فيهما بجروح طفيفة.

 

واحتفظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية بعد خضوعهما للعلاجات الطبية الضرورية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد أسبابها وخلفياتها الحقيقية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق