بايتاس: قرار إغلاق الحدود أخر وصول الموجة الرابعة من (كورونا) إلى المغرب

16 ديسمبر 2021آخر تحديث :
بايتاس: قرار إغلاق الحدود أخر وصول الموجة الرابعة من (كورونا) إلى المغرب

 

قال الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، اليوم الخميس، إن الحالة التي تم رصدها بمدينة الدار البيضاء لسيدة مستقرة في المغرب وليست وافدة.

 

وأكد، خلال الندوة التي أعقبت اجتماع المجلس الحكومي، أن الأمر يتعلق بمتحور لفيروس (كورونا) داخل المملكة، مشيرا إلى أن حالة التحور المرتبطة ب (كورونا) قد تصل لـ100 مرة في اليوم.

 

واعتبر بايتاس أن قرار إغلاق الحدود أخر وصول الموجة الرابعة من وباء (كورونا) إلى المغرب، مشيرا إلى أن “الموجات السابقة كانت تصل بسرعة”

 

وأضاف أن الهدف هو الحفاظ على المكتسبات التي حققها المغرب في مكافحة الجائحة، مؤكدا، في رده حول موضوع المواطنين العالقين خارج المغرب، “لسنا في وضع طبيعي.. الحكومة واجبها أن تحافظ على سلامة المواطنين وعلى مكتسبات بلادنا”.

المصدر (آش 24):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق