بالرباط إغتصاب و تصوير لقطات إباحية لفتاة قاصر

2 مايو 2020آخر تحديث :
بالرباط إغتصاب و تصوير لقطات إباحية لفتاة قاصر
أسامة الباز

أحال الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بـالرباط، الثلاثاء الماضي شابا على قاضي التحقيق في حالة اعتقال بتهمة اغتصاب فتاة قاصر وتصوير لقطات إباحية لها عن طريق التهديد والتغرير، وقد قرر قاضي التحقيق إيداعه سجن العرجات في انتظار إخضاعه للأبحاث التفصيلية ومتابعته بالتهمة الخطيرة المنسوبة إليه.

عناصر الشرطة القضائية بدائرة المنزه بالرباط التابعة للمنطقة الأمنية الرابعة بولاية أمن الرباط، تفاعلت مع شكاية تقدمت بها أسرة الطفلة القاصر، تفيد تعرض ابنتها لواقعة هتك عرض و اغتصاب من طرف شخص من ذوي السوابق القضائية ومعروف بنوازعه الإجرامية وسط ساكنة يعقوب المنصور.

وقد عززت الأسرة شكايتها بشهادة طبية مثبتة لواقعة هتك العرض، قبل أن تسفر الأبحاث الأولية التي باشرتها عناصر الشرطة عن إيقاف الجاني ووضعه رهن الحراسة النظرية قبل تقديمه، الثلاثاء الماضي، أمام النيابة العامة المختصة بمحكمة الاستئناف بالرباط.

التحريات كشفت تورط المتهم في جناية خطيرة بعد أن أقدم على التقاط صور خليعة للفتاة القاصر، وثق من خلالها لممارساته الشاذة الإجرامية، حيث عثرت الشرطة بمذكرة هاتفه على صور ومقاطع فيديو أذهلت المحققين، مما جعل المتهم محاصرا بكل هذه الحجج القاطعة، حيث بادر إلى الاعتراف بجريمته وتفاصيل واقعة اغتصاب وتوثيق عمليات هتك العرض التي نفذها في أوقات متفرقة، امتد بعضها إلى زمن الطوارئ حسب نفس المصادر.

المصدر (الأخبار)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق