بإصابة 397 شخص بكورونا الدارالبيضاء دائما على رأس هرم الجهات المغربية

9 أبريل 2020آخر تحديث :
بإصابة 397 شخص بكورونا الدارالبيضاء دائما على رأس هرم الجهات المغربية
آش24///

أعلنت وزارة الصحة، أن الحصيلة الإجمالية لعدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد بالمغرب بلغت، حتى حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم الخميس، ما مجموعه 1346 إصابة مؤكدة، بعد تسجيل 71 إصابة جديدة، مشيرة إلى أن جهة الدار البيضاء لا زالت تتصدر الجهات المغربية بـ 397 إصابة مؤكدة.

وأوضحت وزارة الصحة، في بوابتها الرسمية الخاصة برصد وباء فيروس كورونا، أن جهة الدار البيضاء سطات، تصدرت لائحة المصابين بكورونا، بـ397 حالة، متبوعة بجهة مراكش آسفي بـ256 حالة، تليها جهة الرباط سلا قنيطرة بـ207 حالة، ثم جهة فاس مكناس بـ165 حالة.

وبلغ عدد المصابين بكورونا في جهة طنجة تطوان الحسيمة 111 حالة، متبوعة بالجهة الشرقية بـ76 حالة،  تليها  جهة درعة تافيلالت بـ67 حالة، ثم بني ملال خنيفرة بـ40 حالة، فجهة سوس ماس بـ20 حالة، فيما سجلت جهة العيون الساقية الحمراء 4 حالات، وحالة واحدة سجلت بجهة كلميم واد نون، وبجهة الداخلة واد الذهب 2 حالتين.

المصدر (بلاغ)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق