بؤر في وحدات تجارية تتسبب في تسجيل 136 حالة في 24 ساعة الماضية.. والحصلة تقفز فوق عتبة الألفين

15 أبريل 2020آخر تحديث :
بؤر في وحدات تجارية تتسبب في تسجيل 136 حالة في 24 ساعة الماضية.. والحصلة تقفز فوق عتبة الألفين
مهدي الشاوي:

 

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، تسجيل 136 حالة إصابة جديدة بفيروس (كورونا) المستجد خلال 24 ساعة الأخيرة لترتفع الحصيلة إلى 2024 حالة مع تسجيل 114 حالة جرى اكتشافها في محيط بؤر وحدات تجارية وصناعية والوسط العائلي لبعض الحالات.

 

وقال محمد اليوبي، مدير مديرية الأوبئة بوزارة الصحة في تصريح صحافي حول الوضع الوبائي لفيروس كورونا في المغرب إنه تم تسجيل 12 حالة شفاء منذ السادسة مساء من يوم أمس الثلاثاء، إلى الساعة السادسة مساء من اليوم الأربعاء في عدد من مستشفيات المملكة لترتفع حصيلة الأشخاص المتعافين إلى 229 حالة.

 

وأضاف محمد اليوبي أنه من بين 12192 مخالط 5332 منهم لازالوا تحت المراقبة الصحية، و979 حالة مؤكدة من بين الحصيلة الإجمالية تم إكتشافها عن طريق التتبع الصحي للمخالطين مع استبعاد 22  حالة أجري لها التحليل المخبري وكانت نتيجته سلبية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق