انفراد : يمني يستفر الأمن بالمغرب.. تسلل خارج مطار محمد الخامس دون المرور بنقاط المراقبة بمساعدة 4 يخضعون للتحقيق مقابل 15 ألف درهم

20 سبتمبر 2019آخر تحديث :
انفراد : يمني يستفر الأمن بالمغرب.. تسلل خارج مطار محمد الخامس دون المرور بنقاط المراقبة بمساعدة 4 يخضعون للتحقيق مقابل 15 ألف درهم
مهدي الشاوي:

علمت «آش 24» أن مصالح الأمن دخلت في سباق مع الزمن لإيقاف شخص يحمل الجنسية اليمنية تسلل إلى خارج مطار محمد الخامس بالدار البيضاء دون المرور بنقاط المراقبة، بمساعدة 4 أشخاص يعملون بالمحطة الجوية المذكورة، والذين ألقي عليهم القبض ويجري التحقيق معهم.

  

وأفاد مصدر موثوق أن المعني بالأمر «اختفى» بعد مغاردته مبنى المحطة الجوية دون أن يجري التمكن لحد الآن من تحديد الوجهة التي قصدها وها ما زال بالعاصمة الاقتصادية أم سافر إلى مدينة أخرى.

 

وحسب المعطيات المتوفرة ل «آش 24» من المصدر نفسه، فإن المبحوث عنه من طرف الأمن قدم مبلغ 15 ألف درهم للمشتبه فيهم الأربعة، وهم عاملتي نظافة وحاملي أمتعة، ليسهلوا له المرور دون أن ترصده أعين الشرطة، مشيرا إلى أن المعلومات التي جمعت، بعد تفجر الفضيحة، أظهرت أنه كان يريد السفر إلى موريتانيا وبعد إلى ليبيا، قبل أن يدخل تعديلا على مسار رحلته لأسباب ينتظر أن يكشف البحث المنجز في القضية.

 

وأضح المصدر أن هذه الحادثة تسببت أيضا في اتخاذ إجراء تأديبي في حق شرطيين يعملان في المطار، مشيرا إلى أن التحريات بينت أنهما لم يتوجدا في النقطة المحدد لهما مراقبتها لحظة تسلله إلى خارج المطار. 

 

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق