انفراد. محسن متولي في ضيافة أمن البيضاء بعد شكوك في تدبير حادث له

10 فبراير 2020آخر تحديث :
انفراد. محسن متولي في ضيافة أمن البيضاء بعد شكوك في تدبير حادث له
مهدي الشاوي///

 

علمت “آش24” من مصدر مطلع أن صانع ألعاب الرجاء الرياضي لكرة القدم، محسن متولي، تقدم، صباح اليوم الاثنين، لدى المنطقة الأمنية الفداء بدائرة جردة مردوخ في الدار البيضاء للإبلاغ عن شكوكه في أن تكون حادثة تعرض لها في درب سلطان كانت بفعل فاعل.

 

وتمثلت هذه الحادثة، وفق ما كشفه المصدر نفسه، في انفجار إطار إحدى عجلات سيارته أثناء قيادته لها بدرب سلطان، مشيرا إلى أن لاعب الرجاء شك في احتمال أن يكون الحادث مدبرا، ما جعله يتوجه لدى الأمن للتقدم بشكاية في الموضوع.

 

وحسب ما كشفه المصدر نفسه، فإن الحادثة وقعت بعد مغادرة محسن متولي لمصحة أجرى داخلها فحوصات للتأكد من مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها في مباراة، أمس الأحد، ضد مولودية الجزائر، برسم إياب ربع نهائي كأس محمد السادس، مبرزا أن مصالح الأمن استمعت لصانع ألعاب الأخضر في محضر رسمي، قبل أن تباشر البحث للكشف عن مدى صحة شكوكه.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق