انفجار تبعه حريق في لندن.. والتحقيقات جارية لمعرفة أسبابه

28 يونيو 2021آخر تحديث :
انفجار تبعه حريق في لندن.. والتحقيقات جارية لمعرفة أسبابه

 

اندلع حريق هائل قرب محطة القطارات المركزية “إليفانت آند كاسل” بوسط لندن مرسلا سحابة ضخمة من الدخان الأسود فوق العاصمة البريطانية.

وفي استجابة لتسجيلات مصورة نشرت عبر (تويتر)، قال لواء إطفاء لندن، اليوم الإثنين، إن خمسة عشر سيارة إطفاء ومائة من عناصر الإطفاء يكافحون النيران في أقواس السكك الحديدية بالقرب من المحطة، جنوبي التيمز مباشرة وقرب عدد من المعالم الرئيسية في لندن، ومنها عين لندن. وتجري التحقيقات لمعرفة الأسباب.

وقال لواء الإطفاء إن ثلاث وحدات تجارية أسفل أقواس السكة الحديد التهمتها النيران بالكامل، بالإضافة إلى أربع سيارات وكشك هاتف قرب المحطة.

وحث لواء الإطفاء المواطنين على تجنب المنطقة وإغلاق كل الأبواب والنوافذ.

إليفانت آند كاسل تقاطع مروري مزدحم، كما أنه محور تقاطعات سكك حديدة مهم، ويحوي محطة قطارات أنفاق مزدحمة على الخط الشمالي- خط قطارات أنفاق لندن يمتد من جنوب غرب لندن إلى الشمال الغربي من المدينة، إضافة إلى فرعين يمران بوسط لندن وثلاثة في شمال لندن.

المصدر (العربية)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق