انتخاب الأستاذ الطاهر موافق نقيبا جديدا لهيئة المحامين بالبيضاء

19 ديسمبر 2020آخر تحديث :
انتخاب الأستاذ الطاهر موافق نقيبا جديدا لهيئة المحامين بالبيضاء
آش24///

 

جرى، مساء اليوم الجمعة، انتخاب الأستاذ الطاهر موافق نقيبا جديدا لهيئة المحامين بالدار البيضاء لولاية تمتد لثلاث سنوات (2021-2023)، خلفا للأستاذ حسن بيراوين.

 

وحصل موافق، في الدور الثاني من الانتخابات التي انطلقت أمس الخميس بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، على 1963 صوتا مقابل 957 لمنافسه عبد الفتاح الودغيري، فيما بلغ عدد الأصوات الملغاة 112 صوتا.

 

وكان الأستاذ موافق قد حصل يوم أمس الخميس خلال الدور الأول، الذي عرف تنافس سبعة مرشحين، على 1161 صوتا مقابل 803 صوتا لعبد الفتاح الودغيري.

 

وتنافس في الدور الأول من الاقتراع، الذي شارك فيه المحامون الأعضاء بهذه الهيئة المهنية والبالغ عددهم 4196 محاميا، كل من الأساتذة محمد امغار وعبد الفتاح الودغيري، ومحمد قطب، والطاهر موافق، وكريم الشرايبي، وعبد المجيد مطهر، وعبد الرحيم العطواني.

 

وبهذه المناسبة، عبر النقيب الجديد لهيئة المحامين بالدار البيضاء الأستاذ موافق، بعد الإعلان رسميا عن انتخابه على رأس هذه الهيئة، عن استعداده للعمل مع كافة الأطراف للارتقاء بمستوى عمل الهيئة، مؤكدا أنه سيعمل بتنسيق مع الجميع على استكمال هيكلتها، وإعطائها نفسا جديدا حتى تستجيب لتطلعات المهنيين.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق