انتحار الملياردير الأمريكي ستيف بينغ بسبب عزل “كورونا”

23 يونيو 2020آخر تحديث :
انتحار الملياردير الأمريكي ستيف بينغ بسبب عزل “كورونا”
آش24///

 

عثر على جثة صانع أفلام هوليود والكاتب السنيمائي الأمريكي والمخرج ستيف بينغ، الشريك السابق للممثلة إليزابيث هيرلي، في لوس أنجلوس.

 

وتوفي المخرج البالغ من العمر 55 عاما، الذي شارك في كتابة الفيلم الكوميدي “جاك كانغرو” عام 2003 وفيلم (ذا بولر إكسبريس)، بطولة توم هانكس، حسبما أفادت به وكالة ”تي إم زد“.

 

وجاءت وفاة الكاتب والمنتج الشهير منتحرا، بعد أن قفز من الطابق 27 من مبنى سكني فاخر في حي سينشري سيتي في لوس أنجلوس.

 

عاش بينغ في هذا المبنى، وأفادت مصادر مرتبطة به بأنه كان يعاني مؤخرا من الاكتئاب بسبب قلة الاتصال به خلال فترة الحجر الصحي بسبب تفشي فيروس ”كورونا“ ويرجح أن هذا هو السبب وراء انتحاره بهذه الطريقة.

 

يذكر أن بينغ، الذي أسس شركة ”شانغريلا“ للترفيه، ترك جامعة ستانفورد في عامه الأول وكان بعمر الـ18 عاما، بعد أن ورث حوالي 600 مليون دولار من جده الذي كان مطورا عقاريا.

 

وبعد ذلك دخل بينغ عالم صناعة الأفلام في هوليود، وكان أول نجاحاته الكبيرة كمنتج تنفيذي لفيلم سيلفستر ستالون ”جيت كارتر“ عام 2000.

 

وفي عام  2003 أقدم بينغ على كتابة فيلم ”جاك كانغرو“، واستثمر لاحقا ما يقرب من 100 مليون دولار في فيلم ”ذا بولار إكسبريس“ وحقق الفيلم ما يقرب من 300 مليون دولار على مستوى العالم في شباك التذاكر.

 

وولد ستيفن بينغ، في 31 مارس 1965، وكان لديه طفلان، الأول هو داميان، من الممثلة هيرلي، والثاني كيرا، من لاعبة التنس المحترفة ليزا بوندر.

المصدر (وكالات)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق