ال “FBI” و” الأنتربول” يلقيان القبض على الذراع الأيمن لرضوان التاغي مدبر جريمة لاكريم

8 فبراير 2020آخر تحديث :
ال “FBI” و” الأنتربول” يلقيان القبض على الذراع الأيمن لرضوان التاغي مدبر جريمة لاكريم
عبد الصمد فزازي

أعلنت أمس الجمعة  السلطات الهولندية ، عن سقوط “س .ر” الذرع الأيمن لرضوان التاغي زعيم المنظمة الإجرامية، الذي تم اعتقاله في دبي الإماراتية.

وبحسب ما ذكرته منابر إعلامية هولندية، فإن المغربي “س.ر” المطلوب الثاني بعد اعتقال رضوان التاغي، سقط في أيدي الأمن بمدينة ميديين الكولومبية، بعد فراره لسنوات من الاعتقال.

ووفق ذات المصادر التي تناقلت خبر اعتقال ” س.ر ” على نطاق واسع اليوم، فإن القبض على هذا الشخص تم بتنسيق وتعاون أمني مع عناصر وكالة الاستخبارات الأمريكية “FBI” ووحدة مكافحة المخدرات التابعة للشرطة الدولية “إنتربول”.

وأشارت المصادر نفسها، أنه كان بإمكان اعتقال “س.ر” قبل عدة سنوات، لكنه نجح في الفرار والاختفاء، حتى تم أمس اعتقاله، ومن المتوقع أن يتم في مقبل الساعات الكشف عن كافة تفاصيل القبض عليه.

المصدر (وسائل إعلام هولندية)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق