ال “CNSS” يعلن التكفل بمصاريف العلاجات المتعلقة ب (كوفيد-19)

3 ديسمبر 2020آخر تحديث :
ال “CNSS” يعلن التكفل بمصاريف العلاجات المتعلقة ب (كوفيد-19)
مهدي الشاوي:

 

أعلن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، اليوم الخميس، عن التكفل بمصاريف العلاجات المتعلقة بوباء (كوفيد-19)، في إطار التأمين الإجباري عن المرض ، وذلك ابتداء من 28 أكتوبر 2020.

 

وأشار، في بلاغ له، إلى أنه سيجري تعويض مصاريف العلاجات، أو تحملها طبقا للتعريفة الوطنية المرجعية الجاري بها العمل، أخذا بعين الاعتبار البروتوكول الصادر عن وزارة الصحة، والذي يعتبر القاعدة الأساس لتحمل هذه المصاريف.

 

ويؤكد الصندوق، أن اختبار الإصابة بكورونا (PCR) ليس قابلا بعد للتعويض، وسيجري الشروع في تعويضه بمجرد تحديد التعريفة والإجراءات الواجب إتباعها لهذا الغرض، وذلك بالاتفاق مع الوكالة الوطنية للتأمين الصحي.

 

ولمن يرغب في المزيد من المعلومات والتوضيحات، ذكر الصندوق أنه وضع الرقمين الهاتفيين التاليين: 00 72 200 080 أو 33 33 203 080، لهذا لغرض،

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق