«الوينرز» يتبرأ من من حادثي البرنوصي والهراويين الدمويين بالبيضاء

1 أكتوبر 2019آخر تحديث :
«الوينرز» يتبرأ من من حادثي البرنوصي والهراويين الدمويين بالبيضاء
سعيد الراجي:

تبرأ «الوينز»، الفصيل المشجع للوداد البيضاوي، من الأحداث غير الرياضية التي شهدتها مدينة الدار البيضاء، في الأيام الماضية، وآخرها اندلاع، أمس الاثنين، معركة دامية بالأسلحة البيضاء بين مشجعين للأحمر وآخرين رجاويين، استدعت تدخلا أمنيا استعمل فيه الرصاص للسيطرة على أحد المشاركين في هذه الأفعال الإجرامية، إثر تعريضه حياة الشرطي لخطر وشيك وجدي باستعمال سكين من الحجم الكبير.

وأكد الفصيل، في بلاغ أصدره في هذا الشأن، أنه «على إثر الأحداث الأخيرة والصراعات التي تشهدها بعض أحياء ودروب مدينة الدار البيضاء، إلترا وينرز تستنكر وتتبرأ من هذه المناوشات التي لا علاقة لنا بها من قريب أو بعد».

كما أعلن تبرؤه من أي عضو يشارك في هذه السلوكات المشنية، مشيرا إلى أن «كل من تورط في أعمال إجرامية فليتحمل مسؤوليته كاملة».

وختم بلاغه باستنكار أيضا ما وصفه ب «الحملات المغربة للمتربصين بالمجموعة من أقلام مسمومة تحاول تلفيق الاتهامات والزج باسم الفصيل في هذه الصراعات»، مضيفا أن «مبادئ وقيم الوينرز واضحة، وفي مقدمتها التركيز على مساندة نادي الوداد الرياضي والدفاع عنه».

وكانت العاصمة الاقتصادية عاشت، قبل هذه الواقعة، على إيقاع حادث دموي تمثل في مقتل مشجع للجيش، عقب انتهاء المباراة بين الفريق العسكري والأحمر، برسم سدس عشر كأس العرش، وذلك بعد سقوطه بمنطقة الهراويين من فوق سيارة «فوركونيط» تعرضت للرشق بالحجارة من قبل مشجعين، أكدت السلطات المحلية لإقليم مديونة أنهم محسوببين على النادي البيضاوي.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق