«الوينرز» تفتح النار على رئيس الوداد الناصيري

9 أغسطس 2019آخر تحديث :
«الوينرز» تفتح النار على رئيس الوداد الناصيري
سعيد الراجي:

 

أصدر «الوينرز»، الفصيل المشجع للوداد البيضاوي، بلاغا ناريا هاجن فيه بشدة المكتب المسير للنادي، برئاسة سعيد الناصيري.

سبب هذه الخرجة القوية للإلترا المشجع للأحمر هو الجمع العام العادي، الذي أشار إلى أن المكتب المسير، و«في غفلة من الجميع وبلا سابق إنذار» حدد موعد عقده في السادسة من مساء الجمعة المقبلة، بمركب بن جلون.

 

وأوضح «الوينرز» أن «رئيس المكتب المديري لم يكلف نفسه عناء الإعلان عن عقد الجمع العام كما تنص على ذلك القوانين المعمول بها، والذي لم يعقد منذ سنة 2014 في خرق سافر للقوانين، مبررزة أن عدد الفروع تقلص بشكل كبير من 17 إلى 11 نتيجة سياسة رئيس المكتب المديري الذي يحاول إخضاع كافة الفروع.

 

وخلصت في بلاغها إلى استنكار ما وصفته ب «التلاعب اللامسؤول بالنادي، وطريقة التسيير الفاشلة للمكتب المديري»، مبرزة أن الدليل على ذلك «التدهور الذي عرفته الفروع التي منها من يقاتل من أجل البقاء ومنها من غادر مرغما ، تاركا تاريخ كبير وإرث مجيد».

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق