“الوينرز” تثور في وجه الناصيري

25 فبراير 2020آخر تحديث :
“الوينرز” تثور في وجه الناصيري
سعيد الراجي///

 

انتقدت جماهير الوداد الرياضي، متمثلة في فصيل “الوينرز”، الرئيس سعيد الناصيري، بعد التخبط في سلسلة من النتائج السلبية في المباريات الأخيرة في البطولة الاحترافية.

 

واعتبرت “وينرز”، في منشور لها عبر صفحتها الرسمية بـ(فيسبوك)، أن الفريق يعيش مشاكل تسيرية منذ نهائي “رادس” في دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، إذ وجهت سهام النقد للناصيري على اعتباره المسؤول الأول عن الفريق، مبرزة بأن ما يقع أخطاء فردية وصفتها بـ”القاتلة”، إضافة إلى سوء التسيير بانتداب أزيد من 18 لاعبا هذا الموسم دون الرجوع إلى الإدارة التقنية.

 

وأكد الفصيل الودادي أن الرئيس الحالي “مصر على التغاضي عن كل النقد البناء واحتراف اللامبالاة، ومحاولة امتصاص الغضب فقط دون إدراك خطورة القرارات الفردية، وأنه يهوى تكرار الأخطاء”.

 

وأضافت “بعد كل هذه الارتجالية، فلتعلم أنك الوحيد من يتحمل مسؤولية كل شيء دوما نحاول إيجاد الحلول، ندعم ولا نتوقف عن الدفع نحو الأمام، ننتقد، نصرخ ولا نتخلى، واليوم وصلنا للباب المسدود ولكن لن نستسلم في البحث عن مفاتيح النجاة، ولا نقبل الخروج بموسم صفري بأي حال من الأحوال.. لقب البطولة ضرورة ملحة هذا الموسم ولن نتنازل عليه وأي شيء غير ذلك سيؤدي فاتورته الرئيس فقط ولا أحد غيره”.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق