الوزير عبد القادر اعمارة ينشر صورة من داخل مكتبه بمقر الوزارة بعد شفاءه من كورونا

11 أبريل 2020آخر تحديث :
الوزير عبد القادر اعمارة ينشر صورة من داخل مكتبه بمقر الوزارة بعد شفاءه من كورونا
أسامة الباز

نشر عبد القادر اعمارة وزير التجهيز والنقل واللوجستيك، صورة له داخل مكتبه بمقر الوزارة، معلنا عن عودته إلى العمل.بعد تماثله للشفاء من فيروس كورونا المستجد وكتب اعمارة على حسابه الرسمي على فيسبوك، “بعون الله و توفيقه، شرعت اليوم السبت 11 أبريل 2020، بمباشرة عملي من مكتبي بوزارة التجهيز والنقل و اللوجستيك والماء”.وأضاف “وإذ أحمد الله على هذه النعمة، أسأله عز وجل أن يوفق بلدنا، بقيادة جلالة الملك محمد السادس، إلى تخطي هذه الأزمة التي ترخي بظلالها على كل بقاع المعمور” كما وظهر الوزير عبد القادر اعمارة وهو يضع الكمامة الطبية داخل مكتبه.

يشار أن وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك أعلن الثلاثاء الماضي، عن شفاءه التام من مرض “كوفيد 19″، موضحا أن التحليلات المخبرية أكدت خلو جسمه من فيروس كورونا المستجد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق