الوداد ينتهي ارتباطه ب 7 أطر بالنادي

26 أكتوبر 2020آخر تحديث :
الوداد ينتهي ارتباطه ب 7 أطر بالنادي
آش سبور///

 

أنهى فريق الوداد الرياضي لكرة القدم ارتباطه بسبعة أفراد من أطقمه بعد انتهاء عقدهم مع الفريق الأحمر معبرا عن شكره لهم بما قدموه و متمنيا لهم مسيرة مهنية موفقة.

 

ويتعلق الأمر بكل من الدكتور محمد عادل المريني، والدكتور أحمد أمين بيد الله، والإطار سعيد بادو (مدرب الحراس)، والإطار موسى نداو (مدرب مساعد)، والإطار أحمد المخير (مروض طبي) والمدلك سعيد جبريلي، والمعالج مكاكي تيجاني.

 

واعتمد إدارة النادي هذه التغييرات بعد الموسم الكارثي الذي وقع عليه الأحمره بخروج خالي الوفاض من جميع المسابقات التي نافس على ألقابها، وآخرها عصبة الأبطال الإفريقية التي أقصي من دورها النصف النهائي بهزيمة مذلة أمام الأهلي المصري بخمسة أهداف مقابل واحد، وهي النتيجة المسجلة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب. 

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق