الوداد يعلن عن 5 إصابات جديدة ب “كورونا” في صفوف لاعبيه

19 أغسطس 2020آخر تحديث :
الوداد يعلن عن 5 إصابات جديدة ب “كورونا” في صفوف لاعبيه
آش سبور///

أعلن نادي الوداد الرياضي أن نتائج المسحة الطبية التي قام بها، أخيرا، بعد ظهور إصابات في أوساط لاعبيه ومكوناته بفيروس “كورونا” المستجد، أظهرت إصابة خمسة عناصر أخرى بمرض (كوفيد – 19).

وطمأن النادي، في بلاغ له، جماهيره والرأي العام، بأن الحالة الصحية للمصابين مستقرة، وسوف يتابع النادي علاجهم وفق البروتكول المعتمد من طرف وزارة الصحة، مبرزا أن باقي مكونات الفريق ستخضع لمسحة طبية أخرى من أجل الوقوف على حالتهم الصحية.

كما أشار إلى أن باقي المصابين بالفيروس من عناصر ومكونات الفريق الذين تأكدت إصابتهم بالمرض يوم الجمعة الماضي (14 غشت)، يواصلون العلاج وحالتهم الصحية في تحسن مستمر، في انتظار إجراء تحليلات ثانية لهم، مشددا على أنه اتخذ، منذ ظهور حالات الإصابات بالفيروس في صفوفه، جميع الإجراءات والاحتياطات التي توصي بها المصالح الصحية، بما فيها اخضاع جميع مكونات الفريق للعزل الصحي بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء.

وختم النادي بلاغه بالتأكيد على أنه يجدد التزامه بالتواصل مع جماهيره والرأي العام بشأن الوضع الصحي داخل الوداد الرياضي.

كما جدد أيضا متمنياته بالشفاء لكل من أصابهم الفيروس، مشيرا إلى أنه لن يدخر جهدا في منح كل الدعم لمكوناته ولاعبيه إلى حين تجاوز هذه الظرفية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق