الوداد يحتفل ببنشرقي بالمصرية بعد قيادته الزمالك لدحر الترجي التونسي: “ده شقاوة قديمة ده” (تدوينة)

28 فبراير 2020آخر تحديث :
الوداد يحتفل ببنشرقي بالمصرية بعد قيادته الزمالك لدحر الترجي التونسي: “ده شقاوة قديمة ده” (تدوينة)
سعيد الراجي:

هنأ نادى الوداد البيضاوي لاعبه السابق أشرف بن شرقى بعد مساهمته في دحر الزمالك للترجي التونسي بثلاثية مقابل واحد، في  المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الجمعة، برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتفوق نادى الزمالك على منافسه الترجى بصرف النظر عن اكتساحه بثلاثية مقابل هدف في اللقاء الذى أقيم باستاد القاهرة في ذهاب دور الـ8 لدوري أبطال أفريقيا، وسط حضور 30 ألف مشجع. وتقدم الترجي في الدقيقة 27 عن طريق عبد الرؤوف غيث، قبل أن يتعادل محمد أوناجم للزمالك في الدقيقة 30 ويحرز أشرف بن شرقي هدف التقدم في الدقيقة 72، ومحمود علاء الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 90+3.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الوداد على موقع “فيسبوك” صورة لبن شرقي وعلقت «دة شقاوة قديمة ده».

وللأحمر ثأر لدى الترجي، إذ ما زالت جماهيره لم تستسغ بعد «سرقة» النادي التونسي للقب العصبة من بطل المغرب في فضيحة هزت عرش الكرة في القارة السمراء.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق