الوداد إلى دور مجموعات عصبة أبطال إفريقيا بعد فوز عريض على قلوب الصنوبر الغاني بسداسية

24 أكتوبر 2021آخر تحديث :
الوداد إلى دور مجموعات عصبة أبطال إفريقيا بعد فوز عريض على قلوب الصنوبر الغاني بسداسية

 

عبر الوداد إلى دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، بعد تحقيق فوز عريض، مساد اليوم الأحد، بستة أهداف مقابل واحد على حساب قلوب الصنوبر الغاني، في إياب الدور الثاني من المسابقة، التي جمعت بينهما على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، علما أن لقاء الذهاب انتهى لفائدة الفريق الغاني بهدف دون رد.

وسجل للوداد المهاجم التانزاني ثنائية، بينما تناوب على هز الشباك في المناسبات الأربع الأخرى كل من أيمن الحسوني، وأشرف داري، وأيوب العملود، ويحيى جبران من ركلة جزاء.

ومن المنتظر أن يتوصل الوداد بمنحة مالية مهمة تبلغ قيمتها 100 مليون سنتيمر، وهو المبلغ الذي تخصصه الجامعة الملكية لكرة القدم للفرق الوطنية المتأهلة لدور مجموعات المسابقة المذكورة، وتحفيزها على بلوغ أدوار متقدمة في المسابقات الافريقية.

كما ضمن الأحمر مبلغا ماليا آخرا محددا في 550 ألف دولار بعد تأهله، وتحصل عليه من “الكاف” جميع الفرق المتأهلة لدور المجموعات.

المصدر (آش سبور)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق