الوالي مهيدية والعامل شوراق يتفقدان أوراش مشاريع الحسيمة منارة المتوسط (صور)

16 ديسمبر 2019آخر تحديث :
الوالي مهيدية والعامل شوراق يتفقدان أوراش مشاريع الحسيمة منارة المتوسط (صور)
مهدي الشاوي:

قام محمد مهيدية، والى الجهة، وفريد شوراق، عامل الإقليم المدير العام لوكالة تنمية أقاليم الشمال، بزيارة ميدانية، اليوم الاثنين، للوقوف على وتيرة الأشغال بالأوراش الكبرى لبرنامج التنمية المجالية الحسيمة منارة المتوسط.

 

وشملت الزيارة كل من المستشفى الإقليمي بايت يوسف اوعلي، والملعب الكبير والمسرح والمعهد الموسيقي وصولا إلى أشغال تتبيت جرف صباديا بالحسيمة الذي سيصبح بمنظر يليق بهذا الشاطئ.

 

كما ترأس الوالي والعامل أشغال اللجنة الإقليمية لتتبع مشاريع الحسيمة منارة المتوسط التي حضرها أيضا المدير العام لوكالة تنمية أقاليم الشمال ومديرة تنفيذ المشاريع بالجهة ورئيس المجلس الإقليمي للحسيمة.

 

  وقدم العامل شوراق عرضا حول تقدم المشاريع ومدى احترامها لآجالها بفضل اللتزام الفعلي لكل القطاعات الوزارية بتنفيذ كل المشاريع التي قدمت أمام جلالة الملك، نصره الله، أثناء توقيع الاتفاقية الإطار بتطوان، بتاريخ 17 أكتوبر 2015.

 

وفي تدخل له، عبر الوالي محمد مهيدية عن شكره لكل المصالح الخارجية والمقاولات والفرق التقنية التي تشرف على انجاز المشاريع كما نوه بالمجهودات التي يبذلها العامل عبر تتبعه اليومي والميداني وطريقته في حكامة هدا المشروع الملكي الرائد.

 

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق