الوالي مهيدية بخصوص احتجاجات الفنيدق: استمرار المظاهرات لا يساعد السلطات على المضي قدما في تنفيذ حزمة الإجراءات

4 مارس 2021آخر تحديث :
الوالي مهيدية بخصوص احتجاجات الفنيدق: استمرار المظاهرات لا يساعد السلطات على المضي قدما في تنفيذ حزمة الإجراءات

 

عقد محمد مهيدية، والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، أول أمس الثلاثاء، اجتماع بمقر عمالة المضيق الفنيدق مع الفعاليات السياسية والمجتمع المدني، وألقى خطابا يوحي بأن السلطات لم يعد لديها متسع للتسامح مع أي مظاهر جديدة.

وقال مهيدية، في مقابلة مع الفعاليات السياسية، إن السلطات تعامل بتفهم مع المظاهرات الأولى في 5 فبراير الفائت، وضبطت النفس في مظاهرات 12 فبراير، لكنها لم تعد تتفهم لماذا يستمر الناس في الخروج للتظاهر بعدها، يومي 19 و26 فبراير.

 

وأضاف أن “استمرار المظاهرات لا يساعد السلطات على المضي قدما في تنفيذ حزمة الإجراءات، وتظهر وكأننا لا نفعل شيئا، فيما هناك جهد كبير يبذل على هذا الصعيد لكنه يهدر بسبب المظاهرات المتتالية”.

 

وأكد الوالي مهيدية “لا يمكن لي ذراع الدولة.. لا أحد يستطيع ذلك، بمقدور الدولة أن تضرب بيد من حديد، وعليكم أن تأخذوا الدرس مما حدث في الحسيمة، وهذه المظاهرات في الفنيدق يجب أن تتوقف”.

المصدر (عن أخبار اليوم)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق