الوالي خطيب لهبيل يسهر ميدانيا على تطبيق فرض حالة الطوارئ الصحية

22 مارس 2020آخر تحديث :
الوالي خطيب لهبيل يسهر ميدانيا على تطبيق فرض حالة الطوارئ الصحية
محمد الحنصالي - (مراسل)

في اطار المجهودات المتواصلة من طرف السلطات الولائية والمحلية والعمومية لفرض حالة الطوارئ الصحية بإقليم بني ملال، قام خطيب الهبيل والي جهة بني ملال خنيفرة وعامل إقليم بني ملال، مرفوقا بوالي أمن بني ملال والقائد الاقليمي للقوات المساعدة ورجال السلطة، أمس السبت ، بجولة همت أهم الشوارع والأحياء المعروفة بحركية كثيفة بالمدينة، وذلك من أجل الوقوف على سريان عملية فرض حالة الطوارئ الصحية ببني ملال.
وخلال هذه العملية التفقدية، أعطى والي الجهة تعليماته لرجال السلطة ومسؤولي القوات العمومية للتعامل مع المواطنين بالطريقة والكيفية اللازمتين لإقناعهم ودفعهم للانخراط الإيجابي في الجهود التي تبذلها السلطات لحمايتهم وحماية أسرهم من خطر انتشار فيروس كورونا، وأن فرض حالة الطوارئ الصحية وتقييد الحركة، “كوسيلة لا محيد عنها” لإبقاء هذا الفيروس تحت السيطرة، كما أعطى تعليماته لتوجيه سيدة بدون مأوى الى المركز السوسيو ثقافي للاعائشة ببني ملال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق