الوالي خطيب الهبيل يقف على التدابير المتخذة للحد من تفشي (كورونا) ببني ملال ـ خنيفرة

28 أغسطس 2020آخر تحديث :
الوالي خطيب الهبيل يقف على التدابير المتخذة للحد من تفشي (كورونا) ببني ملال ـ خنيفرة
آش24///

 

قام خطيب الهبيل، والي جهة بني ملال خنيفرة عامل إقليم بني ملال، مساء أمس الخميس، بزيارة إلى المركز الاستشفائي الجهوي ببني ملال قصد الاطلاع والوقوف على التدابير والإجراءات المتخذة على مستوى هذه المؤسسة الاستشفائية لتنظيم عمليات استقبال الحالات المصابة بفيروس (كورونا) المستجد.

 

وخلال جولته، تفقد والي الجهة سير خلية التحسيس والتوعية والمواكبة الاجتماعية للمصابين بالوباء، وخليتي التكفل الطبي والاستتقبال والفرز للمرضى بـ”كوفيد-19″، وخلية الاستقبال وفرز الحالات المشكوك في إصابتها بالفيروس.

 

كما تخلل الزيارة تحديد موقع بناء المستشفى الجديد الذي تتسع طاقته الاستيعابية لـ 100 سرير، وهو المشروع الذي سينجز من طرف وزارة الصحة لتعزيز العرض الصحي بالجهة، ودعم الطاقة الاستيعابية للمركز الاستشفائي الجهوي، ما سيساهم في تحسين ظروف الاستقبال والعلاج بهذه المؤسسة الاستشفائية.

 

وبهذه المناسبة التي تدخل في إطار الزيارات الميدانية الدورية التي يحرص على القيام بها بصفة متواصلة بهدف الاطلاع عن قرب على مدى احترام الإجراءات والتدابير المعمول بها لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، أعرب والي الجهة عن شكره وامتنانه للأطقم الطبية، العسكرية والمدنية، على التضحيات والمجهودات المتواصلة التي تبذلها لتقديم العلاج للمصابين بهذا الوباء الفتاك منذ ظهوره بالجهة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق