النقابة الوطنية للصحافة المغربية تدعو للمشاركة في مسيرة الغضب ضد صفقة القرن

7 فبراير 2020آخر تحديث :
النقابة الوطنية للصحافة المغربية تدعو للمشاركة في مسيرة الغضب ضد صفقة القرن
آش24///

دعت النقابة الوطنية للصحافة المغربية بالإضافة إلى مختلف القوى المدنية والسياسية والنقابية والحقوقية والنسائية والشبابية والجمعوية المغربية، في نداء مشترك، الشعب المغربي إلى المشاركة المكثفة في مسيرة وطنية ضد صفقة العار والخيانة، بعد غد الأحد (9 فبراير 2020) على الساعة العاشرة صباحا، انطلاقا من ساحة باب الأحد بمدينة الرباط.

ويأتي قرار تنظيم هذه المسيرة الوطنية، الذي صاغته بشكل جماعي مختلق القوى المذكورة، دعما لخيار المقاومة، وتصديا لكافة أشكال التطبيع، وتعبيرا من الشعب المغربي عن رفضه القاطع والمطلق لما يسمى صفقة القرن التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية وجعل القدس عاصمة للكيان الصهيوني، والقضاء بالتالي على المقدسات الإسلامية والمسيحية بفلسطين، والإجهاز على الحقوق الوطنية لأصحاب الأرض الشرعيين في العودة وفي إقامة الدولة الفلسطينية.

وانطلاقا من مواقفها الثابتة، الداعمة لمختلف القضايا العادلة ولنضالات الشعب المغرب، دعت النقابة الوطنية للصحافة المغربية أعضاءها في مختلف المؤسسات الإعلامية إلى المشاركة الفعالة والواسعة في مسيرة الغضب ضد صفقة العار، وللتعبير عن رفض المخطط الامبريالي الصهيوني، والتضامن مع الأشقاء من أجل إقامة الدولة الفلسطينية الحرة والمستقلة وعاصمتها القدس.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق