الناطق الرسمي باسم الحكومة يتحدث عن فتح الحدود

20 يناير 2022آخر تحديث :
الناطق الرسمي باسم الحكومة يتحدث عن فتح الحدود

تحدث مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة، المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، عن قرار إغلاق وفتح الحدود بالمغرب، في الندوة الصحافية التي أعقبت اجتماع مجلس الحكومة المنعقد، اليوم الخميس.

وقال “أخنوش في الحوار الذي أجواه مع القناتين الأولى والثانية تحدث عن أن هناك لجان تشتغل على هذا الموضوع وعبر عن تفاؤله بهذا الخصوص”، مبرزا أن “اللجان البين وزارية تعكف على هذا الموضوع، بالاعتماد على توصيات اللجنة العلمية”.  

وأعرب عن أمله أن تذهب الأمور في تجاه إيجابي، ليضيف بعد ذلك قائلا “مغاديش نعاود نأكد على أهمية القرار في البداية الأولى لظهور (أوميكرون) على الصعيد الدولي، والذي كان يجهل عنه الكثير ولا أحد يعرف قدرة هذا المتحور على الفتك والإماتة”. وأضاف أن “هذا القرار كان مهما جدا”.

المصدر (آش 24):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق