المهندسون المعماريون و المنعشون و رجال الاستثمار متفائلون بخدمات الوكالة الحضرية

alt=
توفيق بنعلي العامل مدير الوكالة الحضرية للدارالبيضاء ( آش24 )
الطاهر الفيزازي

   المهندسون المعماريون و المستثمرون العقاريون و رجال التجارة و الصناعية في العاصمة الاقتصادية ، يتحدثون هذه الايام بكثير من التفاؤل عن الوضع الجيد لمناخ العمل و التطور الايجابي الذي يطبع أنشطة الوكالة الحضرية خلال الشهور القليلة الماضية .

   الجميع يتفق ، على أن العراقيل و الصعوبات التي كانت تعترض الانشطة و المشاريع سابقا ، بسبب البيروقراطية و الاشكالات الاجراءاتية لم تعد موجودة حاليا ، اذ أصبح المستثمرون و المهندسون و أصحاب المقاولات، يجدون الكثير  من التفاهم و التعاون من مصالح الوكالة الحضرية. الامر الذي انعكس بوضوح على سير المشاريع و تحسن نسبة الانجازات و بالتالي تنمية فرص الشغل و تقليص آجال و تكاليف اعداد المشاريع. الفضل في هذا التحسن حسب الاوساط المهتمة، يعود الى الروح الجديد التي خلقها المدير الجديد الذي استلم ادارة الوكالة منذ ستة اشهر .

   توفيق بنعلي العامل مدير عام الوكالة الحضرية للدار البيضاء ، ابن القطاع و خبير متخصص و شاب يحمل رؤية حداثية للتدبير و الحكامة و متحمس أشد مايكون الحماس ، لتجسيد التوجيهات التي ما فتىء صاحب الجلالة الملك محمد السادس يضمنها خطاباته حول المفهوم الجديد للإدارة ، الموضوع مهم بالنسبة لمسار التنمية و التحولات الكبرى التي تشهدها العاصمة الاقتصادية لذلك سنعود إليه ببحث أكثر دقة و شمولية.

المصدر(آش24 )
Click to resize
إلغاء الاشتراك من التحديثات
Exit mobile version