المهاجري يعود إلى حضن “البام” ويخوض غمار الانتخابات بإسمه في الاستحقاقات المقبلة

30 يونيو 2021آخر تحديث :
المهاجري يعود إلى حضن “البام” ويخوض غمار الانتخابات بإسمه في الاستحقاقات المقبلة

 

عاد هشام المهاجري، النائب البرلماني (سابقا) عن حزب الأصالة والمعاصرة، إلى حضن هذا الحزب، بعد فترة وجيزة من طرده منه.

 

وجاء ذلك بعد “جلسة أخوية مسؤولة” عقدت، حسب ما جاء في بوابة حزب الجرار، لطي الخلاف والتوجه نحو المستقبل، وذلك بحضور الأمين العام لحزب الاصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي، ورئيسة المجلس الوطني الأستاذة فاطمة الزهراء المنصوري.

 

وتميزت هذه الجلسة، وفق المصدر نفسه، ب “روح التعاون والعمل المشترك، والتعبئة للاستحقاقات المقبلة، وطي صفحة الخلاف والتوجه نحو المستقبل، مع الإعلان عن أن هشام لمهاجري سيخوض غمار الانتخابات التشريعية المقبلة باسم حزب الأصالة والمعاصرة بالدائرة الانتخابية شيشاوة”.

 

وحضر هذا اللقاء، إلى جانب وهبي والمنصوري، كل من عضو المكتب السياسي ورئيس مجلس جهة مراكش أسفي أحمد أخشيشن، والأمين الجهوي للحزب، عبد السلام الباكوري وقيادات أخرى للحزب بالجهة وإقليم شيشاوة وخصوصا المستشار البرلماني المهاجري ورئيس المجلس الاقليمي لشيشاوة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق