المندوبية العامة لإدارة السجون : إصابة نزلاء سجن القنيطرة و سوق الأربعاء بكورونا كذب

23 أبريل 2020آخر تحديث :
المندوبية العامة لإدارة السجون : إصابة نزلاء سجن القنيطرة و سوق الأربعاء بكورونا كذب
عبد الصمد فزازي

أكدت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، ردا على شائعات بخصوص وجود حالات لمشتبه في إصابتهم بفيروس كورونا بكل من السجن المركزي والسجن المحلي بالقنيطرة والسجن المحلي سوق الأربعاء، (أكدت) عدم وجود حالات مشتبه بها أو حالات مؤكدة.

وقالت المندوبية، في بيان توضيحي أمس الأربعاء ردا على ما تداولته مجموعة من المواقع المحلية والصفحات الفايسبوكية من شائعات عن وجود  حالات لمشتبه في إصابتهم بفيروس كورونا بكل من السجن المركزي والسجن المحلي بالقنيطرة والسجن المحلي سوق الأربعاء ،(  إنه تم أخذ عينات من موظفي ونزلاء المؤسسات الثلاثة وتحليلها مخبريا بهدف التأكد من خلو هذه المؤسسات السجنية من فيروس كورونا المستجد، ليتأكد أن الأمر لا يتعلق إطلاقا بحالات مشتبه بها أو مؤكدة).

كما حذرت المندوبية من مغبة الاستمرار في نشر أخبار كاذبة تتعلق بإصابات وهمية داخل المؤسسات السجنية بالفيروس المذكور، مضيفة أنها تبادر إلى إخبار الرأي العام بكل طارئ في ارتباط بهذا الموضوع. كما أكدت أنها تحتفظ بحقها في اللجوء إلى المتابعة القضائية في حق كل من روج لمثل هذه الأخبار الزائفة.

المصدر (بيان)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق