المنتج المغربي ريدوان ينضم لفريق “الفيفا”

20 ديسمبر 2021آخر تحديث :
المنتج المغربي ريدوان ينضم لفريق “الفيفا”

 

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم،(فيفا)، أمس الأحد، رسميا، عن تعيين المنتج المغربي العالمي “ريدوان”، مديرا تنفيذيا مسؤولا عن الإنتاج الفني وخدمات الترفيه داخل الاتحاد.

 

ونشر الحساب الرسمي لـ “الفيفا”، على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، خبر التعيين مرفوقا بصورة للمنتج المغربي إلى جانب رئيس (الفيفا)، جياني إنفانتينو.

ووصف الحساب الرسمي لـ “الفيفا” المنتج المغربي، ب “العالمي الذي ستستفيد منه الفيفا لتقديم خدمات ترفيهية لمحبي كرة القدم عبر العالم”.

 

بدوره شارك المبدع المغربي على حسابه الرسمي في (توتير)، صورته مع رئيس الفيفا، جياني إنفانتينو، بملعب البيت في الدوحة، على هامش نهائي كأس العرب، وكتب “فخور جدا بانضمامي للفيفا، بصفتي مسؤولا عن الإنتاج الفني والإبداعي والترفيهي.. بدأت قصة جديدة”.

وأضاف “أوقات ممتعة لتوحيد الجهود وتقديم ترفيه مبتكر لمشجعينا. نتشارك معا الرؤية المتمثلة في جعل كرة القدم عالمية. سيكون هناك المزيد في العام الجديد”.

المصدر (آش 24):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق