المكتب الوطني للسكك الحديدية يرد على البرلماني جودار بعد ضجة فيديو نزاعه مع مراقب قطار (تدوينة)

17 ديسمبر 2019آخر تحديث :
المكتب الوطني للسكك الحديدية يرد على البرلماني جودار بعد ضجة فيديو نزاعه مع مراقب قطار (تدوينة)

 

في تدوينة قد يكون من أسباب نزولها في هذه التوقيت ما صدر عن النائب البرلماني محمد جودار، الذي رفض الإدلاء ببطاقة القطار الخاصة بالنواب البرلمانيين خلال رحلة له على متن القطار، وهي الواقعة التي أثارت ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول فيديو يوثقها، دعا المكتب الوطني للسكك الحديدية “زبنائه إلى الإدلاء بتذاكرهم عندما يطلب منهم المراقب ذلك.

 

وكتب المكتب، في التدوينة التي رأى الكثيرين في مضمونها ردا على جودار، “أثناء سفركم على قطاراتنا المرجو الإدلاء بالتذكرة أو بطاقة السفر لمراقب القطار من أجل تسهيل عملية المراقبة”.

 

وكان البرلماني عن الاتحاد الدستوري وعضو مكتب الجامعة الملكية لكرة القدم دخل في نزاع مع مراقب قطار طالبه بالإدلاء ببطاقته، قبل أن يؤكد له رفضه التجاوب معه ويدعوه الذهاب من أمامه ليتخاطب بعد ذلك راكبا بجواره ” أشنو بغى هذا نعيط ليه على المدير ديالو.. نتكرفص عليه؟”.

 

وأثار هذا السلوك الذي صدر عن جودار موجة سخط كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول الفيديو الذي يوثق للواقعة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق