المغربية مريم حسين تدوس على حقوق المرأة وتهاجم الأمريكية مينانج.. منأجل عيون السعودية

12 يوليو 2019آخر تحديث :
المغربية مريم حسين تدوس على حقوق المرأة وتهاجم الأمريكية مينانج.. منأجل عيون السعودية
آش 24

 

نصبت الفنانة المغربية مريم حسين نفسها ناطقة باسم السعودية واستماتت في الدفاع عنها بشن هجوم عنيف على المطربة الأمريكية نيكي مينانج، التي ألغت حفلا كانت ستقيم في بلد الحرمين دعما لحقوق المرأة والمثليين، وفقا لوكالة “رويترز”.

 

وكتبت مريم حسين عبر حسابها على (سناب شات) “كوني عربية وبنت المملكة برد على هل حقيرة. أول شي لا تعلبين مع الشعب لأن راح يهكر حسابك ويوقف رزقك ويطلقك من زوجك ويخرب بيت اللي جابك. والكومنتات اللي جاتك منهم يقولون لك تعالي والله إنك تشرفينا هذيلا مو حقيقيين، حسابات وهمية فلا تفرحين زيادة”.

 

وأضافت “والشعب لو حبك طلعك لو كرهك نزلك والحين شوفي مين راح سمع أغانيكيويشتريها. غبية. واتمنى إنكم تكتبون لها كومنتات تشيل العلم من حسابها لأن صدق ما يشرفني أشوف كلمة ربنا بحسابها. ما عليكم منها يا معشر الإنس أنا جاية مكانها”.

 

وكانت مينانج قالت في بيانها “بعد تفكير متأنٍ قررت عدم المضي قدما في حفلتي المقرر إقامتها بمهرجان جدة العالمي، على الرغم من أنني لم أكن أريد أكثر من أن أقدم عرضي أمام الجمهور في السعودية، لكن بعد زيادة إلمامي بالأمور أعتقد أن من المهم بالنسبة لي أن أوضح دعمي لحقوق النساء ومجتمع المثليين وحرية التعبير”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق