المغربية بسمة بوسيل تتراجع عن قرار الانفصال من تامر حسني

15 نوفمبر 2020آخر تحديث :
المغربية بسمة بوسيل تتراجع عن قرار الانفصال من تامر حسني
آش24///

 

بعدما اشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي بانفصال بسمة بوسيل عن الفنان تامر حسني، تراجعت الفنانة المغربية المعتزلة عن قرار الانفصال عن زوجها، بحسب مانشرت على (تويتر) رسالة لجمهور لتخبر من خلالها بأنها فكرت مع نفسها وتراجعت عن الانفصال عن تامر حسني.

 

وذكر موقع “24 الأخباري”، أن بسمة توجهت برسالة عبر حسابها على (تويتر)، لتؤكد أن كل إنسان يخطئ ويعود ليفكر في حساباته، ويعود الخلاف بحسب المعلومات المتداولة في وسائل الإعلام، أنّه بسبب غيرة الفنانة المغربية على خلفية ما تشاهده من فيديوهات وصور، تظهر طريقة تعامل زوجها مع معجباته.

 

ونشرت بسمة “كل إنسان بيغلط وبيرجع يفكر ويعيد حساباته، وبيعرف أنه كان غلط فبيتراجع عن قرارات كتير كان ممكن تفرقله في حياته، وربنا يبعد عيون الناس القتالة وبالأخير يحفظلي زوجي وأولادي”.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق