المغاربة ساهموا بمبلغ ناهز 850 مليون سنتيم لدعم صندوق مكافحة فيروس كورونا

1 مايو 2020آخر تحديث :
المغاربة ساهموا بمبلغ ناهز 850 مليون سنتيم لدعم صندوق مكافحة فيروس كورونا

كشف محمد بنشعبون، وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، أن عدد الرسائل النصية المتوصل بها إلى حدود يوم الثلاثاء الماضي، بلغ 850 ألف رسالة.

بنشعبون الذي كان يتحدث أمس الخميس أمام لجنة المالية بمجلس النواب، للمصادقة على مشروع قانون 26.20 عبر عن فخره واعتزازه للمجهود الذي قام به المغاربة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقال الوزير خلال الكلمة التي قدمها : ( إن هؤلاء الأشخاص بعثوا رسائل نصية من أجل دعم صندوق مكافحة فيروس كورونا)، الرقم الذي كشف عنه الوزير بين أن اجمالي الأموال المتحصل عليها من هذه العملية التضامنية يناهز 850 مليون سنتيم.

يشار أنه تم تخصيص الرقم 1919 لجمع التبرعات لمواجهة فيروس كورونا، و ثمن الرسالة هو 10 دراهم.إلى ذلك أكد الوزير أن العملية الثانية التي أحدثتها مديرية الضرائب لجمع التبرعات عبر المساهمات بالفيديو تسير في منحى تصاعدي، بحيث شارك فيها رياضيون وفنانون على رأسهم جمال دبوز وعدد من الشخصيات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق