المعروف في صفحات التواصل الاجتماعي ب “مول الجيلي” يحال على القضاء بالبيضاء للاشتباه في اغتصابه ابنته

17 يوليو 2020آخر تحديث :
المعروف في صفحات التواصل الاجتماعي ب “مول الجيلي” يحال على القضاء بالبيضاء للاشتباه في اغتصابه ابنته
مهدي الشاوي:

 

أحالت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الجمعة، شخصا يبلغ من العمر 52 سنة، من ذوي السوابق القضائية، بعد الاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاغتصاب بالعنف والسكر العلني البين.

 

وألقي القبض على المشتبه فيه، المعروف في صفحات التواصل الاجتماعي بلقب “مول الجيلي”، على خلفية شكاية قدمتها في مواجهته ابنته المتزوجة والتي اتهمته باغتصابها داخل غرفة نومها وبحضور طفليها القاصرين في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء 15 يوليوز الجاري.

 

ومكن التدخل الفوري لعناصر الشرطة من توقيف المشتبه فيه بداخل منزل ابنته بالحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء وهو في حالة سكر علني بين، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث العلمية والخبرة الجينية المنجزة عن وجود آثار اتصال جنسي بين المشتبه فيه والضحية.

 

واحتفظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالته على النيابة العامة المختصة صباح اليوم الجمعة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق