المطربة المغربية ليلى البراق تعتزل بسبب «ذو فويس»

6 أكتوبر 2019آخر تحديث :
المطربة المغربية ليلى البراق تعتزل بسبب «ذو فويس»
أسماء الوادي:

فاجأت الفنانة المغربية ليلى البراق معجبيها بإعلان خبر اعتزالها المجال الفني، بعد إفشائها لبعض الأسرار التي تخص برنامج «ذو فويس» الذي شاركت في الموسم الحالي منه.

وقالت، في تدوينة مطولة، «عذرا فأنتم على صواب. لقد تأكدت أن مكاني لا يوجد في هذا الوسط الفني المتسخ المليء بالمنافقين الذين يصطادون في المياه العكرة ويدمرون كل ما هو جميل ويزرعون الفتنة في هذا العالم الوهمي، نعم أعترف أن الألفاظ خانتني وتكلمت باندفاع كبير لأنني شعرت بالظلم وعانيت من الألم الذي تسبب به لأمي وأسرتي التي كانت تتمنى أن أكون نجمة من نجوم الفن وآمنت بموهبتي منذ البداية».

وتابعت «نعم آعترف أنه بالرغم من حصولي على الدكتوراه، أنني ساذجة كطفلة صغيرة ولا أعرف أن أدافع على حقوقي، لكنني أحمل في قلبي الكثير من الحب والطيبة وليس في قلبي حقد تجاه أحد ولو ظلمني يوما فإرني أسامحه. اليوم تأكدت أنه لا بد لي أن أبتعد عن هذا الميدان الفوضوي لأن قلبي لا يتحمل السب والقذف. هذا ليس ضعفا مني لكن لن احتراما ورأفة بأسرتي التي تحملتني منذ طفولتي، وحفظا أيضا لكرامتي ».

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق