المركز المغربي لحقوق الإنسان فرع حد بوموسى يراسل رئيس جهة بني ملال خنيفرة حول مآل مشروع

18 نوفمبر 2019آخر تحديث :
المركز المغربي لحقوق الإنسان فرع حد بوموسى يراسل رئيس جهة بني ملال خنيفرة حول مآل مشروع
محمد الحنصالي - (مراسل)

وجه المركز المغربي لحقوق الإنسان فرع احد بوموسى رسالة تذكيرية إلى رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة تتوفر “آش24 على نسخة منها ،دعاه فيها بضرورة التدخل من أجل إتمام ما تبقى من مشروع تهيئة جماعة أحد بوموسى دائرة بني موسى الغربية إقليم الفقيه بن صالح الذي أعطيت إنطلاقة أشغاله بتاريخ 2017/06/01 دون أن تنته لحد كتابة هذه الرسالة.
وقد سجل المركز الحقوقي في ذات الرسالة، عدم إحترام مدة إنجاز المشروع، والتي حددت في 12 شهرا،مستغربا عدم تفاعل رئيس الجهة مع الرسالة نفسها،التي كان المأمول فيها إحاطة الفرع، ومن خلاله ساكنة احد بوموسى بجميع أو بعض المعطيات التي تقف حاجزا أمام إتمام هذا المشروع، وذلك في إطار الحق في الحصول على المعلومة.
كما دعا الفرع رئيس الجهة، إلى ضرورة التعامل مع موضوع الرسالة بكل جدية وحزم،من خلال فتح تحقيق شفاف ونزيه، مع التعجيل في إتمام ما تبقى من مشروع تهيئة مركز جماعة أحد بوموسى.
وتجدر الإشارة إلى أن هذه الرسالة قد تم توجيهها إلى كل من السادة والي جهة بني ملال خنيفرة وعامل إقليم الفقيه بن صالح ورئيس دائرة بني موسى الغربية وقائد قيادة احد بوموسى، مذيلة بمرفقات تضمنت صور توثيقية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق