المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش يسجل عشر حالات شفاء

2 مايو 2020آخر تحديث :
المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش يسجل عشر حالات شفاء
آش24

سجل المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش،  أمس الجمعة، مغادرة عشر حالات بعد تماثلها للشفاء التام من فيروس كورونا المستجد، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 151.

ويتعلق الأمر بسبعة رجال وثلاث نساء، تتراوح أعمارهم بين 7 و72 سنة، تبين بعد إجراء التحاليل الطبية خلوهم من الفيروس.وأكد المنسق العام لـ(كوفيد-19) بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس، عبد المجيد التقوي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن متوسط مدة الاستشفاء بالنسبة لحالات التعافي تراوحت بين 11 و25 يوما.

هذه الحالات كانت محط مراقبة دائمة ويومية من لدن الأطر الطبية والتمريضية، مشيرا إلى أن أغلب حالات الشفاء لم تظهر عليها أية أعراض، ولم تكن تعاني من أية مضاعفات أو أمراض مزمنة.

وأشار التقوي، إلى أن أربعة أشخاص من ضمن حالات التعافي ستقضي فترة في الحجر الصحي بأحد فنادق المدينة الحمراء، وذلك طبقا للبروتوكول المعتمد من لدن وزارة الصحة.

المصدر ( و.م.ع )
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق