اللاعب حمد الله يتبرع بمنزل مجهز بالكامل لعائلة الطفل الراحل ريان

6 فبراير 2022آخر تحديث :
اللاعب حمد الله يتبرع بمنزل مجهز بالكامل لعائلة الطفل الراحل ريان

تبرع عبد الرزاق حمد الله، اللاعب الدولي المغربي في اتحاد جدة السعودي، بمنزل مجهز لعائلة الطفل الراحل ريان، الذي توفي متأثرا بسقوطه في بئر على عمق حوالي 30 مترا.

وأبدى عبد الرزاق حمد الله، اللاعب الدولي المغربي، تعاطفا كبيرا مع عائلة ريان، الذي فارق الحياة متأثرا بسقوطه في بئر على عمق حوالي 30 مترا، حيث ظل عالقا لمدة 5 أيام إلى أن تم انتشاله مساء السبت 5 فبراير 2022.

وكتب اللاعب المغربي، في تدوينة على حسابه ب “انستغرام”، إنه “قرر، باسمه وباسم عائلته وباسم كل المغاربة، مساعدة عائلة الطفل ريان، من خلال إهدائهم منزلا مجهزا بالكامل”.

وأكد أن الأيام الـ5 الأخيرة التي مرت، كانت قاسية جدا، “وخطفت قلوبنا نحن المغاربة وكل العرب والمسلمين بل حتى العالم أجمع”، مضيفا “كنا ننتظر خروج ابننا من ذلك البئر، لكن قدر الله أن تخرج تلك الروح من البئر إلى عنان السماء، إلى جنة الفردوس الأعلى، حمدنا الله وشكرناه على كل شيء، أخذ ريان وهو أحن به منا وأولى به منا”.

المصدر (آش سبور):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق