«الكنوبس» يعتمد تدابير جديدة لاستئناف معالجة ملفات المرض للمنخرطين

12 يونيو 2020آخر تحديث :
«الكنوبس» يعتمد تدابير جديدة لاستئناف معالجة ملفات المرض للمنخرطين
مهدي الشاوي:

وضع «الكنوبس» تدابير جديدة لاستئناف معالجة ملفات المرض للمنخرطين، ابتداء من أمس الخميس.

وأكدت إدارة الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي، في بلاغ لها، أنه يمكن للمنخرطين إيداع ملفاتهم المرضية مباشرة لدى مصالحها المختصة، وأن يلتحقوا بهذه المصالح شريطة وضع هذه الملفات في ظرف بريدي يتضمن رقم الهاتف الخاص بالمنخرط، ووضعها في صناديق خاصة موضوعة رهن اشارتهم بفضاءات الاستقبال، دون لحاجة للولوج إليها، مع ضرورة التقيد الصارم بشروط السلامة الصحية المنصوص عليها من طرف وزارة الصحة، خلال أوقات العمل الرسمية أو المعلن عنها بمختلف فضاءاتها.

وذكر البلاغ أن معالجة هذه الملفات المرضية ستجري وفقا للمساطر الجاري بها العمل وفي الآجال لمحددة، كما يمكن للمنخرطين المعنيين الاطلاع على مآل لملفاتهم المودعة بموجب هذا الاجراء الوقائي، من خلال تصفح البوابة الإليكترونية الخاصة بالصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي، أو من خلال البوابة الاليكترونية لخاصة بالتعاضدية لعامة لموظفي الإدارات لعمومية.

وأوضح أن هذه التدابير تدخل في سياق الإجراءات العملية التي تتخذها المؤسسة بشكل آني ومتواصل لمواكبة مختلف التدابير والإجراءات الاحترازية التيي تعتمدها الدولة للتصدي لخطر تفشي كورونا المستجد (كوفيد ـ19).

كما أنها تأتي في سياق استمرار حلالة الطوارئ الصحية والاستعداد للرفع التدريجي للحجر الصحي بغية العودة للنشاط الاعتيادي لمختلف الخدمات المرفقية الموجهة للمنخرطات ومنخرطي التعاضدية .

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق