الكرتي ينضم إلى بيراميدز بعد معسكر الأسود.. والإعلان الرسمي متوقع في هذا الموعد

7 أكتوبر 2021آخر تحديث :
الكرتي ينضم إلى بيراميدز بعد معسكر الأسود.. والإعلان الرسمي متوقع في هذا الموعد

 

كشفت تقارير إعلامية أن وليد الكرتي، عميد الوداد البيضاوي، يتوقع أن ينضم لنادي بيراميدز المصري، بعد انتهاء مهمته مع الأسود في المغرب، حيث يستعد المنتخب الوطني لخوض مواجهته الثانية ضد غينيا بيساو، السبت المقبل، في أطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم، بعدما كسبت كتيبة وحيد خاليليوزيتش الجولة الأولي بخماسية نظيفة، في المواجهة التي جمعت بينهما، مساء أمس الأربعاء.

 

وحسب صحيفة “اليوم السابع”، فمن المنتظر أن يعلن بيراميدز عن إتمام الصفقة بشكل رسمي وضم الكرتى من الوداد، اليوم الخميس، وقبل غلق باب الانتقالات الصيفية المقرر لها فى الساعة الثانية عشر مساء غدا.

 

وشارك وليد الكرتى مع الأحمر في الموسم الماضي، في 42 مباراة بواقع 28 مباراة في الدورى المحلي و11 مباراة في دوري أبطال أفريقيا، و3 مباريات في كأس المغرب، وأحرز خلالهم 7 أهداف وصنع مثلهم وحصل على إنذار.

 

وأبدى إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز، إعجابه بقدرات وليد الكرتي، مشيدا بإدارة ناديه في ضم لاعب دولي سيمثل إضافة كبيرة لوسط ملعب الفريق بداية من الموسم المقبل.

المصدر (آش سبور):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق