“الكاف” يفرض ضوابط خاصة في إياب نصف نهائي عصبة الأبطال بين الأهلي والوداد

20 أكتوبر 2020آخر تحديث :
“الكاف” يفرض ضوابط خاصة في إياب نصف نهائي عصبة الأبطال بين الأهلي والوداد
آش سبور///

 

أعلن نادي الأهلي المصري، توصله بضوابط خاصة بشأن مباراة الفريق أمام الوداد الرياضي في إياب نصف نهائي عصبة أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل.

 

وكتب عبر موقعه الرسمي “تلقت إدارة النادي خطابا من الاتحاد الإفريقي يؤكد فيه على اتخاذ نفس الإجراءات التي تمت في مباراة الذهاب بخصوص التغطية الإعلامية”.

 

وذكر الأهلي، في بيان له، أنه سيمسح فقط للمنسق الإعلامي لكل فريق والمصور الخاص بكل ناد لحضور المباراة، وفقا للإجراءات الاحترازية المتبعة من طرف “الكاف” في هذا الصدد بسبب جائحة (كورونا).

 

وتمثلت باقي الإجراءات في عدم حضور الفريق الخاص بالقناة الناقلة صاحبة الحقوق، وإلغاء المنطقة الصحفية (mixed zone)، وأن يكون المؤتمر الصحفي قبل وبعد المباراة يكون مرئيا عبر الإنترنت دون حضور إعلاميين، –إلى جانب أن اللقاءات قبل وبعد المباراة تقتصر فقط ضمن حقوق “كاف” والقناة الناقلة للمباراة.

 

يذكر أن بعثة الوداد حطت الرحال بالقاهرة استعدادا للقاء الإياب، الذي برمج موعده يوم الجمعة المقبل.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق