القضايا المرتبطة بمحاربة الإرهاب والتطرف العنيف محور لقاء التامك مع السفير الأسترالي المكلف بمحاربة الإرهاب

22 نوفمبر 2021آخر تحديث :
القضايا المرتبطة بمحاربة الإرهاب والتطرف العنيف محور لقاء التامك مع السفير الأسترالي المكلف بمحاربة الإرهاب

بحث المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج ،محمد صالح التامك، في لقاء جمعه اليوم الاثنين بالسفير الأسترالي المكلف بمحاربة الإرهاب، الجنرال دو ديفيزيون روجر نوبل، القضايا المرتبطة بمحاربة الإرهاب والتطرف العنيف.

وذكر بلاغ للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج أن التامك استعرض في هذا الإطار، التجربة المغربية في مجال التدبير الأمني لفئة السجناء المتابعين أو المحكومين بمقتضى القانون الخاص بمحاربة الإرهاب، وكذا البرامج التأهيلية الموجهة إلى هذه الفئة من السجناء، وبالأخص تجربة برنامج “مصالحة”.

وأضاف البلاغ أن التامك تطرق أيضا خلال هذا اللقاء ،الذي حضره السفير الأسترالي بالرباط ونائبه، إلى الإطار المرجعي الخاص بهذا البرنامج وإلى أهدافه والنتائج الإيجابية التي حققها، ومدى إقبال هذه الفئة من السجناء عليه.

المصدر (آش 24):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق